الزمالك مهدد بإيقاف القيد مجدداً.. بوطيب وباتشيكو يهددان أحلام “الأبيض”

آخر تحديث :
الزمالك مهدد بإيقاف القيد مجدداً.. بوطيب وباتشيكو يهددان أحلام “الأبيض”

تلوح في الأفق أزمة جديدة تهدد نادي الزمالك، حيث يواجه خطر إيقاف القيد مجدداً بسبب عدم سداد مستحقات كل من اللاعب المغربي خالد بوطيب والمدرب البرتغالي جايمي باتشيكو.

 

بوطب يحصل على حكم نهائي

وحصل بوطيب، مهاجم الزمالك السابق، على حكم نهائي بتأييد الغرامة المالية الموقعة على النادي، والتي تقدر بمليون و900 ألف يورو، مع إضافة غرامات التأخير لتصل إلى 2 مليون و400 ألف يورو.

 

ويسعى مجلس إدارة الزمالك، وتحديدًا عمرو أدهم عضو المجلس، إلى التواصل مع محامي بوطيب للوصول إلى اتفاق حول جدولة سداد المبلغ المستحق. وينتظر المجلس موافقة اللاعب على هذا الاتفاق، وإلا سيواجه النادي خطر إيقاف القيد في الموسم الجديد.

 

باتشيكو ينتظر حكمًا نهائيًا

في 30 أبريل الجاري، ستعقد جلسة حاسمة للحكم النهائي في شكوى باتشيكو ضد الزمالك. وكان الحكم الأول قد قضى بحصول المدرب البرتغالي على 600 ألف يورو، وهي باقي قيمة عقده مع النادي. إلا أن باتشيكو جدد شكواه وطالب بالحصول على قيمة عقده بالكامل.

ويسعى الزمالك للتواصل مع باتشيكو، خاصة بعد رحيله عن تدريب بيراميدز، إلا أنه غادر القاهرة ولم يتمكن مجلس الإدارة من الوصول إليه.

ويبحث الزمالك عن وسطاء للتواصل مع باتشيكو للوصول إلى حل يرضي الطرفين، تجنبا لإيقاف القيد وتكرار الأزمات المالية التي تهدد مستقبل النادي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.