تشافي: 3 دقائق قلبت قرار الرحيل عن برشلونة

آخر تحديث :
تشافي: 3 دقائق قلبت قرار الرحيل عن برشلونة

بعد ساعات من إعلان رحيله الوشيك عن برشلونة، فاجأ المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز الجميع بتراجعه عن هذا القرار، مؤكداً استمراره مع الفريق الكتالوني خلال الموسم القادم.

 

وكشف تشافي في مؤتمر صحفي اليوم الخميس عن كواليس هذا التحول المفاجئ، مشيراً إلى أن لقاءً قصيراً مع رئيس النادي خوان لابورتا كان كافياً لتغيير مسار الأحداث.

 

وقال تشافي: “أشعر بثقة كبيرة من قبل الرئيس والمدير الرياضي ديكو ومساعده بويان، والفريق بأكمله. لقد كان دعم اللاعبين أمرا مهما للغاية، لقد دفعوني للاستمرار واقتنعت بأن المشروع لم ينته بعد”.

 

وأضاف: “لقد دفعتني الجماهير للاستمرار أيضا، والأهم من ذلك كله، أنني أرى نفسي أتمتع بالقدرة على ذلك، لقد تفاهمنا في 3 دقائق فقط”.

 

وأكد تشافي على ثقته بقدرة برشلونة على تحقيق الألقاب، مُشدداً على أهمية التغيير الذي شهده الفريق خلال الأشهر الثلاثة الماضية.

 

وقال: “أنا مقتنع بأن مشروع برشلونة مؤهل للفوز بالبطولات ومقتنع بأن هناك أمور تغيرت في آخر ثلاثة أشهر، ولم ننته بعد”.

 

وختم تشافي تصريحاته برسالة قوية لجمهور برشلونة، مؤكداً على التزامه بتحقيق النجاح مع الفريق.

 

وقال: “أنا هنا من أجل برشلونة، وسأبذل قصارى جهدي لتحقيق ما نطمح إليه جميعًا”.

 

عودة تشافي بمثابة انتصار كبير لبرشلونة، حيث يعد المدرب الإسباني أحد أساطير النادي ويمتلك قاعدة جماهيرية عريضة تدعمه بقوة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.