محمد الشناوي يحتاج لعملية جراحية في الكتف يتحملها اتحاد الكرة

آخر تحديث :
محمد الشناوي يحتاج لعملية جراحية في الكتف يتحملها اتحاد الكرة

كشفت الأشعة والفحوصات التي خضع لها محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي والمنتخب الوطني خلال الساعات الماضية بكوت ديفوار عن حاجته لعملية جراحية في الكتف، وسيحتاج الحارس الدولي فترة علاج قد تصل لأربعة أشهر من أجل التعافي من هذه الإصابة التي تعرض لها في مباراة مصر والرأس الأخضر أمس.

وأوضح مصدر في النادي الأهلي أن عودة محمد الشناوي للقاهرة لتلقي العلاج بعد إصابته في مباراة مصر والرأس الأخضر أمس بأمم أفريقيا، أمر متروك للجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا والدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب.

وأضاف المصدر أن إدارة الأهلي تركت لجهاز المنتخب حرية تحديد مصير محمد الشناوي، مؤكداً على أن الأهلي يدعم قرار المنتخب وأن الجميع في النادي يساند منتخبنا الوطني في مهمته الوطنية الحالية بأمم أفريقيا من أجل عودة الفراعنة بلقب أمم أفريقيا.

وقال اتحاد الكرة عبر صفحته على الفيس بوك : أثبتت الأشعة التي خضع لها محمد الشناوى حارس مرمى الأهلي إصابته بخلع فى الكتف، يغيب على إثره عن مباريات المنتخب المتبقية فى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً بكوت ديفوار.

ويستعد منتخب مصر لخوض مباراة في الدور الـ16 من كأس أمم أفريقيا 2023، بعدما صعد بشق الأنفس في الدقائق الأخيرة، وستلعب مباراة منتخب مصر القادمة في الدور الـ16 يوم الأحد الموافق 28 يناير 2024 في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.