موعد مباريات اليوم الجمعة 26- 4– 2024 والقنوات الناقلة

آخر تحديث :
موعد مباريات اليوم الجمعة 26- 4– 2024 والقنوات الناقلة

يطل علينا يوم الجمعة 26 أبريل 2024 بعبق كروي فريد، حيث تُقام العديد من المباريات المُنتظرة في مختلف البطولات والدوري العالمية، لتُتيح لعشاق “الساحرة المستديرة” فرصة الاستمتاع بمنافسات حماسية لا مثيل لها.

 

في مقدمة هذه المواجهات، يبرز نزال عملاق في دوري أبطال أفريقيا بين فريقي الأهلي المصري ومازيمبي الكونغولي، وذلك في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة على قناة beIN Sports HD 6.

 

وتسبق هذه المباراة مواجهة أخرى قوية في نفس البطولة، تجمع بين صن داونز الجنوب أفريقي والترجي التونسي، في الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة على قناة beIN Sports HD 5.

 

ويضفي الدوري الإسباني رونقًا خاصًا على هذا اليوم، من خلال مباراة نارية تُقام بين ريال سوسييداد وريال مدريد، في الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة على قناة beIN Sports HD 1.

 

كما يُقدم الدوري الإيطالي جرعة إثارة إضافية لمحبي كرة القدم، من خلال مواجهة بين فروسينوني وساليرنيتانا، في الساعة 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة على قناة AD SPORTS Premium 1.

 

ولا ينسى عشاق الدوري الألماني موعدهم مع مباراة مثيرة بين بوخوم وهوفنهايم، في الساعة 8:30 مساءً بتوقيت القاهرة على قناة beIN Sports HD 3.

 

ويكتمل المشهد الكروي بمباراة هامة في الدوري الفرنسي بين مونبلييه ونانت، في الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة على قناة beIN Sports HD 4.

 

وفي ختام هذا اليوم الكروي الحافل، تُقام ثلاث مباريات في الدوري السعودي، حيث يلتقي الهلال بالفتح في الساعة 5 مساءً على قناة SSC HD، بينما يتواجه ضمك والتعاون في نفس التوقيت على قناة 2 SSC HD، ويختتم الاتحاد والشباب فعاليات اليوم بمواجهة قوية في الساعة 8 مساءً على قناة SSC HD.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.