أمير المصري يجسد شخصية الملاكم نسيم حامد في فيلم “The Giant” مع بيرس بروسنان

آخر تحديث :
أمير المصري يجسد شخصية الملاكم نسيم حامد في فيلم عالمي
أمير المصري يجسد شخصية الملاكم نسيم حامد في فيلم عالمي

يُشارك الفنان المصري أمير المصري في فيلم “The Giant” الذي يسرد قصة حياة الملاكم البريطاني اليمني الأمير نسيم ناز حامد. ويُعدّ هذا الفيلم بمثابة شرف عظيم لأمير المصري، حيث سيجسد شخصية بطل رياضي أسطوري بجانب نجم هوليوود الشهير بيرس بروسنان.

و عبّر أمير المصري عن سعادته الغامرة بمشاركته في هذا الفيلم، وكتب على حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي: “حصلت على شرف كبير يفوق توقعاتي، ويالله من شرف أن ألعب دور الأسطورة البرنس نسيم حامد، إلى جانب أسطورة أخرى بيرس بروسنان في دور بريندان إنجل”.

كما حرص أمير المصري على شكر فريق عمل الفيلم، قائلاً: “شكرا لـ tea shop  و AGC Studios و white star و Rowan Athale productions”.

و يضم فيلم “The Giant” إلى جانب أمير المصري وبيرس بروسنان عددًا كبيرًا من النجوم، منهم:  سيلفستر ستالون، الذي يُشارك في إنتاج الفيلم، و مجموعة من الممثلين.

و يجري تصوير الفيلم حاليًا في مدينة ليدز بدلًا من بريطانيا.

و يُعدّ مسلسل “مليحة” آخر أعمال أمير المصري في رمضان 2024، حيث جسد دور البطولة إلى جانب مجموعة من النجوم، منهم: دياب، أشرف زكي، ميرفت أمين، سيرين خاس، حنان سليمان

وتدور أحداث المسلسل حول أسرة فلسطينية تحاول العودة إلى غزة عن طريق مصر، لكنها تواجه العديد من الصعوبات.

كما شارك أمير المصري مؤخرًا في العرض العالمي الأول لفيلمه القصير “See it Say it” ضمن فعاليات مهرجان “SXSW” في أوستن بولاية تكساس الأمريكية.

و يتناول الفيلم قصة شاب فقير طموح يسعى للحصول على فرصة المشاركة في تجارب الأداء لدور سينمائي، فتتغير حياته للأبد بعد ذلك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.