استهداف خلايا شمسية أعلي مستشفي العودة بغزة..الاحتلال يواصل استهداف كل مقومات الحياة والإغاثة

آخر تحديث :
وضع مستشفيات غزة تحت القصف
وضع مستشفيات غزة تحت القصف

يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي عمليات التدمير المنهجي جنبًا إلي جنب مع استهداف الفلسطينيين المدنيين منهم مع المقاومة، ولم تسلم من هجمات جيش الاحتلال حتي أسطح المباني. و الجديد اليوم هو استهداف ألواح الطاقة الشمسية لمستشفى العودة في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، وهي التي تستخدم لتوليد محدود للكهرباء لهدف إنساني .

و استهدفت قذيفة أطلقها جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، الطابق العلوي من مستشفى العودة في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وأفادت قناة “القاهرة الإخبارية” من رفح الفلسطينية، بأن جيش الاحتلال الإسرائيلي استهدف ألواح الطاقة الشمسية لمستشفى العودة، كما استهدفت مدفعية الاحتلال مبنى تابعًا للمستشفى.

وتواصلت الغارات الإسرائيلية المكثفة مستهدفة بلدتي المغراقة والزهراء وسط قطاع غزة.

كما استهدفت طائرات مسيرة للاحتلال مدرسة في مخيم البريج وسط القطاع المحاصر، ما أسفر عن سقوط شهيد وعدد من الجرحى كحصيلة أولية، في حين قصفت الزوارق الحربية ساحل وسط وجنوب القطاع.

وشنت مقاتلات جيش الاحتلال الإسرائيلي غارة استهدفت منزلًا وأرضًا زراعية جنوب مدينة رفح الفلسطينية، وألحقت الغارة أضرارًا مادية كبيرة في المكان المستهدف إلى جانب خيام كانت تؤوي نازحين في المنطقة.

ويتواصل عدوان الاحتلال الإسرائيلي المكثف وغير المسبوق على قطاع غزة لليوم الـ199 على التوالي، بشن عشرات الغارات الجوية والقصف برًا وبحرًا. حيث يعيش مئات الآلاف من سكان القطاع في ظروف صعبة للغاية، في ظل منع الاحتلال وصول المساعدات الإنسانية وانعدام وجود الماء والغذاء والدواء والوقود.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.