10 شهداء جراء استهداف الاحتلال لأهالي غزة على الطريق الساحلي

آخر تحديث :
مأساة أطفال غزة
مأساة أطفال غزة

أعلنت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) اليوم الأحد، استشهاد عشرة فلسطينيين فيما أصيب آخرون، جراء استهداف جيش الاحتلال الإسرائيلي لأهالي غزة على الطريق الساحلي، غرب القطاع. بحسب قناة القاهرة الإخبارية، اليوم الأحد.

وأطلقت قوات الاحتلال الرصاص من المُسيرات، وقذاف المدفعية، صوب عشرات الآلاف من الفلسطينيين الذين كانوا ينتظرون شاحنات المساعدات القادمة من جنوب القطاع، على طريق هارون الرشيد (الطريق الساحلي) وتحديدًا بين مفترق النابلسي وشارع 10، ما أدى لارتقاء 10 مواطنين على الأقل، وإصابة 15 آخرين، تم نقلهم إلى مستشفى الشفاء غرب مدينة غزة.

وأضاف مصادر لـ”وفا” أن جيش الاحتلال يتعمد باستمرار استهداف عشرات الآلاف من المواطنين الذين ينتظرون شاحنات المساعدات الغذائية على الطريق الساحلي، الأمر الذي يؤدي لاستشهاد وإصابة عدد منهم.

أكثر من 29 ألف شهيدًا في غزة

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة برًا وبحرًا وجوًا، منذ السابع من أكتوبر الماضي، ما أسفر عن استشهاد 29,692 مواطنًا، وإصابة 69,879 آخرين، معظمهم من الأطفال والنساء، في حصيلة غير نهائية، إضافة إلى آلاف المفقودين تحت الأنقاض.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.