الجنايات تُجدد إدراج الإخوان المسلمين جماعة إرهابية لمدة 5 سنوات

آخر تحديث :
ميزان العدل علي جدران المحاكم
ميزان العدل علي جدران المحاكم

أصدرت الدائرة 22 جنوب بمحكمة جنايات جنوب القاهرة، قرارًا بإدراج جماعة الإخوان المسلمين، جماعة إرهابية لمدة 5 سنوات، اعتبارًا من اليوم.

وكانت ذات المحكمة قد أصدرت حكمها اليوم بإدراج شركتي “إسباير برودكشن هاوس” و “التعمير للإسكان” على قوائم الكيانات الإرهابية، لمدة 5 سنوات.

صدر القرار برئاسة المستشار فتحي سليم، والمستشار سامح سعيد، بعد الاطلاع على طلب رقم 5 لسنة 2022 قرارات إدراج إرهابيين رقم 2 لسنة 2022 قرارات إدراج الكيانات إرهابية، في القضية رقم 2741 لسنة 2021 حصر أمن دولة.

كانت قضت الدائرة 13 جنوب بمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في غرفة المشورة، برئاسة المستشار ياسر أحمد الأحمداوي، رئيس المحكمة في الطلب رقم 7 لسنة 2023، إدراج إرهابيين والصادر بشأن القضية رقم 1 لسنة 2023 حصر صور منسوخة من القضية رقم 760 لسنة 2017 حصر أمن الدولة العليا، والمقيدة برقم 1239 لسنة 2023 حصر أمن الدولة العليا.

كما قررت  الدائرة 13 جنوب بمحكمة جنايات القاهرة إدراج كل من المتهمين: عصام حلمي محمد عبد السلام تليمة، علي السيد أحمد محمد بطيخ، يحيى السيد إبراهيم محمد، أحمد محمد مجدي مصلح إسماعيل شلش أحمد فراج، محمود محمد فتحي الرحمن عبد الهادي، محمد جمال أحمد حشمت عبد الحميد، قدري محمد فهمي محمود الشيخ صلاح الدين خالد محمد عبد الرؤوف محمد أحمد، علاء علي علي، أحمد محمود أحمد شوشة، يوسف عمر محمد يوسف، عبد اللطيف عبد اللطيف عبد العزيز محمود مجاهد، حمزة زوبع، على قائمة الإرهابيين لمدة خمس سنوات، تبدأ من تاريخ إصدار هذا القرار مع ما يترتب على ذلك من الآثار القانونية التي نظمتها المادة السابعة من القانون سالف الذكر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.