ضبط عصابة سرقت 5.8 مليون جنيه من ماكينات صراف آلي في الجيزة

آخر تحديث :
ضبط عصابة سرقت 5.8 مليون جنيه من ماكينات صراف آلي في الجيزة

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في كشف ملابسات واقعة سرقة مبلغ 5 مليون و800 ألف جنيه من ماكينات صراف آلي تابعة لبنوك في الجيزة، وضبط المتهمين في الواقعة.

وتلقى قسم شرطة إمبابة التابع لمديرية أمن الجيزة بلاغًا من مسؤول بإحدى شركات نقل الأموال يفيد باكتشاف عجز في أموال الشركة يُقدر بحوالي 5 مليون و800 ألف جنيه.

التحقيقات
أشارت التحريات الأولية إلى أن المتهم في الواقعة هو فني ماكينات صراف آلي يعمل في الشركة، وأن العجز ناتج عن سرقة أموال من ماكينات الصراف الآلي التي تتولى الشركة مسئولية تغذيتها بالأموال.

وتمكن قطاع الأمن العام بالاشتراك مع مديرية أمن الجيزة من ضبط المتهم فني الماكينة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة مع موظف آخر بالشركة تم فصله من العمل.

وتم ضبط المتهم الثاني، بالإضافة إلى كمية من المشغولات الذهبية، ومبالغ مالية محلية وأجنبية، و 15 جهاز حاسب آلي، يعتقد أنها من المبلغ المسروق.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتهمين، وإحالتهما إلى النيابة العامة للتحقيق.

و تُعد هذه الواقعة مثالاً على أهمية اتباع إجراءات أمنية صارمة في شركات نقل الأموال، وضمان سلامة موظفيها، لمنع حدوث مثل هذه الجرائم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.