وزير الصحة يتفقد مستشفى طوخ بالقليوبية ويوجه بزيادة معدلات التنفيذ

آخر تحديث :
وزير الصحة و محافظ القليوبية
وزير الصحة و محافظ القليوبية

في إطار جولته الميدانية لتفقد المشاريع القومية في القطاع الصحي، أجرى الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، زيارة إلى مستشفى طوخ المركزي الجديد الذي يقع في القليوبية. وكان برفقته اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية.

وخلال الزيارة، استمع الوزير إلى شرح مفصل حول المستشفى الذي يمتد على مساحة 11 ألفا و200 متر مربع، ويتسع لـ 98 سريرا، بما في ذلك قسم العناية المركزة الذي يضم 23 سريرا. كما يحتوي المبنى على عيادات خارجية، وقسم لطب الأسنان، وقسم للطوارئ، وصيدلية، وأقسام للعلاج الطبيعي والأشعة والجراحة.

وعبر الوزير عن انزعاجه من تأخر التنفيذ مقارنة بالجداول الزمنية المحددة للأعمال الإنشائية، حيث دعا إلى زيادة الجهود لاستكمال الأعمال بسرعة، خاصة فيما يتعلق بشبكة الغازات وعزل الحرارة والرطوبة والكهرباء وشبكة الحريق. وأشار إلى ضرورة زيادة أعداد العمالة لتسريع وتيرة الإنجاز.

وكان الدكتور أنور إسماعيل، مساعد وزير الصحة والسكان للمشروعات القومية، والدكتور حمودة الجزار، وكيل وزارة الصحة والسكان بالقليوبية، يرافقان الوزير في هذه الجولة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.