أنشطة ومسابقات رياضية وترفيهية بمراكز الشباب في شمال سيناء

آخر تحديث :
مراكز الشباب بشمال سيناء
مراكز الشباب بشمال سيناء

نظمت مراكز الشباب في محافظة شمال سيناء، أنشطة ومسابقات وألعاب رياضية وترفيهية، وذلك ضمن خطة الأنشطة الشهرية للمراكز، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء دكتور محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء.

وقال إيهاب حسن عبدالوهاب، وكيل وزارة الشباب والرياضة بشمال سيناء، إن مركز شباب ضاحية السلام التابع لإدارة شباب العريش نفذ عددًا من المسابقات الرياضية والترفيهية ضمن خطة نشاط المركز لشهر فبراير الجاري.

وأضاف عبدالوهاب أن مراكز الشباب هي المقصد الأول للنشء والشباب من أبناء المحافظة، من خلال تقديم حزمة متميزة من البرامج والفعاليات التي تجذبهم وتحتويهم بمختلف ميولهم واتجاهاتهم، ويعد ذلك أولى أولويات واهتمامات مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء.

وتضمنت الأنشطة:
مسابقات رياضية في كرة القدم وكرة السلة والطائرة واليد.
ألعاب ترفيهية للأطفال.
محاضرات وندوات توعوية.
ورش عمل فنية وثقافية.
رحلات ترفيهية.

ولاقت هذه الأنشطة إقبالًا كبيرًا من قبل الشباب والنشء، حيث ساهمت في تنمية مهاراتهم وقدراتهم، وشغل أوقات فراغهم بما هو مفيد، وتعزيز روح الانتماء والمواطنة.

وأشار إلى أن ذلك يأتي في إطار إهتمام وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي، بالمناطق الحدودية وتعزيز النشاط الرياضي والشبابي والتواصل الثقافي والصحة واللياقة البدنية للشباب والنشء في المناطق الحدودية، وضمن الإهتمام بالأنشطة المتنوعة التي تقدمها مراكز شباب شمال سيناء لكى تحقق الهدف الذي تسعى إليه المديرية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.