انطلاق معسكر يلا كامب في نويبع وسانت كاترين بمشاركة 50 شابًا وفتاة

آخر تحديث :
انطلاق معسكر يلا كامب في نويبع وسانت كاترين بمشاركة 50 شابًا وفتاة

انطلقت اليوم، فعاليات معسكر “يلا كامب” بمدينتي نويبع وسانت كاترين، بتنظيم من وزارة الشباب والرياضة، بقيادة الدكتور أشرف صبحي، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء، بقيادة محمد فتحي توفيق، وكيل الوزارة، وحضور أحمد مسعد، وكيل المديرية، وذلك خلال الفترة من 26 أبريل إلى 29 أبريل 2024 الجاري، بمشاركة 50 شابًا وفتاة.


استقبال المشاركين:

قامت اللجنة المنظمة من وزارة الشباب والرياضة ومديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء باستقبال الشباب المشاركين في المعسكر، حيث يقوم بتنفيذ فعالياته الإدارة العامة للقاعدة الشعبية بالإدارة المركزية للتنمية الرياضية بوزارة الشباب والرياضة.

برنامج المعسكر:

يتضمن برنامج المعسكر في مدينة نويبع تنفيذ ألعاب “الكروس فيت”، وألعاب رياضية وترفيهية، بالإضافة إلى برنامج سياحي في مدينتي دهب وطابا، وجولات حرة، وزيارة جبل الطويلات والبلو هول، وحفلات سمر، ورحلة بحرية في مدينة طابا.

أهداف المعسكر:

تعزيز روح التعاون والمشاركة بين الشباب.
تنمية مهاراتهم الرياضية والثقافية.
إتاحة الفرصة لهم للتعرف على معالم جنوب سيناء السياحية.
غرس قيم حب الوطن والانتماء لديههم.
كلمة وكيل وزارة الشباب والرياضة:

أكد وكيل وزارة الشباب والرياضة، محمد فتحي توفيق، على أهمية معسكر “يلا كامب” في تعزيز مهارات الشباب وصقل مواهبهم، مشيرًا إلى أن الوزارة تُولي اهتمامًا كبيرًا بقطاع الشباب، وتسعى إلى توفير الفرص المناسبة لهم لتنمية قدراتهم وإبداعاتهم.

كلمة وكيل مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء:

أعرب وكيل مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء، أحمد مسعد، عن سعادته بانطلاق فعاليات معسكر “يلا كامب” في جنوب سيناء، مؤكدًا على التعاون المثمر بين الوزارة والمديرية لإنجاح هذا المعسكر وتحقيق أهدافه.

مشاركة إيجابية من الشباب:

أبدى الشباب المشاركون في معسكر “يلا كامب” حماسهم وسرورهم بالمشاركة في هذا المعسكر، مؤكدين على استفادتهم من الأنشطة والفعاليات التي يتم تنفيذها، والتي تُساهم في تنمية قدراتهم ومهاراتهم.

يُعدّ معسكر “يلا كامب” مبادرة هامة من وزارة الشباب والرياضة لتعزيز مهارات الشباب وصقل مواهبهم، وتوفير الفرصة لهم لقضاء وقت ممتع في أجواء مميزة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.