خالد فودة يفتتح أعمال تطوير الديوان العام لمحافظة جنوب سيناء

آخر تحديث :
اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء
اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء

افتتح اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الثلاثاء، أعمال تطوير الديوان العام للمحافظة في العاصمة طور سيناء، وذلك بحضور اللواء أحمد الاسكندراني، السكرتير العام، واللواء محمد شعير، السكرتير العام المساعد، ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

ويأتي افتتاح أعمال التطوير في إطار خطة المحافظة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، حيث تم إعادة تأهيل الديوان العام بالكامل، بما في ذلك المبنى الرئيسي والمكاتب الإدارية والمرافق العامة.

وخلال افتتاحه أعمال التطوير، وجه المحافظ بضرورة تسهيل الخدمات المقدمة للمواطنين والاستفادة من التحول الرقمي الذي يعمل على تبسيط إجراءات الحصول على الخدمات الحكومية وتحقيق رضا المواطنين.

وفي وقت سابق، هنأ المحافظ العاملين بمجلس مدينة شرم الشيخ، بمناسبة العام الميلادي الجديد 2024، وعيد الميلاد المجيد للمسيحين، وطالبهم ببذل المزيد من الجهد من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

كما توجه المحافظ بالتهنئة لكافة أهالي وأبناء المحافظة مسلميها ومسيحيها بمناسبة العام الجديد وبمناسبة عيد الميلاد المجيد، داعياً المولى عز وجل أن يعيدها عليهم بكل الخير والبركة، ويديم على مصرنا الغالية نعمة الأمن والاستقرار وأن تحمل الأيام المقبلة مزيداً من التقدم والرخاء، تحت قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

من جهتهم، أعرب العاملون بمجلس مدينة شرم الشيخ عن تقديرهم لهذه اللفتة الطيبة من قبل المحافظ على الجانب الإنساني والاجتماعي، وما لها من مردود إيجابي على معدل الأداء ومنظومة العمل، مؤكدين على أهمية وضرورة التفاني وبذل مزيد من الجهود من أجل تقديم أفضل خدمة للمواطنين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.