“يلا كامب”  معسكر لوزارة الشباب بجنوب سيناء (تفاصيل)

آخر تحديث :
“يلا كامب”  معسكر لوزارة الشباب بجنوب سيناء (تفاصيل)

تنظم وزارة الشباب والرياضة، متمثلة في الإدارة المركزية لبرامج التنمية الرياضية، الإدارة العامة للقاعدة الشعبية، معسكر “يلا كامب” في (نوبيع -دهب-طابا-سانت كاترين) بجنوب سيناء خلال الفترة من الجمعة ٢٦ إبريل إلى الاثنين ٢٩ إبريل ٢٠٢٤.

يشتمل البرنامج على مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية والمسابقات والجوائز للفائزين، كما سيتم زيارة مواقع سياحية مهمة مثل محمية الثري بولز التي تتميز بشعابها المرجانية ومناظرها الجميلة. ستتضمن الرحلة أيضًا ألعابًا متنوعة وحفلات ممتعة، بالإضافة إلى رحلة بحرية وزيارة قلعة صلاح الدين.

كما ستشمل المفاجأة الرحلة إلى جبل سانت كاترين لمشاهدة شروق الشمس من أعلى جبال سيناء والتقاط الصور الرائعة.

و اعلنت وزارة الشباب ان معسكر “يلا كامب” فرصة ممتازة لعشاق المغامرة الذين يسعون لتجربة جديدة. يوفر هذا المعسكر الذي يتبع وزارة الشباب والرياضة فرصة للتخييم والاستمتاع بأجواء الطبيعة الخلابة في منطقة جنوب سيناء بمص، ولفتت الوزارة في بيان لها عن الكامب : ستتمتع بشروق وغروب الشمس الجميلين يوميًا على شاطئ البحر، وستستمتع بمشاهدة المناظر الجبلية الرائعة.

ودعت وزارة الشباب   مدونة: مع “يلا كامب” ستحظى بتجربة ممتعة وستعيش أجواء المخيم التي ستجعلك تتمنى تكرارها مرة أخرى. تشمل تكلفة الاشتراك في البرنامج جميع التنقلات والإقامة والوجبات (الإفطار والعشاء) لمدة ٤ أيام و ٣ ليالٍ، بالإضافة إلى الزيارات المقررة.

وعن الموعد قالت انه يتم التحرك في يوم الخميس الموافق ٢٥ إبريل ٢٠٢٤ الساعة ١٠ مساءً من أمام وزارة الشباب والرياضة بالمهندسين، ومن المقرر الوصول في صباح الجمعة ٢٦ إبريل ٢٠٢٤ والمغادرة في يوم الاثنين ٢٩ إبريل ٢٠٢٤ بعد انتهاء البرنامج.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.