منتخب مصر يكتفي بلقب الوصيف في كأس عاصمته الإدارية بعد الهزيمة من منتخب كرواتيا

آخر تحديث :
منتخب كرواتيا
منتخب كرواتيا

فاز منتخب كرواتيا القوي، بلقب البطل لبطولة كأس العاصمة الإدارية 2024، الذي استضافته مصر، بينما أكتفي المنتخب المصري بلقب الوصيف، رغم افتتاحه التهديف في اللقاء، وتقدم المنتخب المصري لمدة 15 دقيقة فقط من عمر المباراة قبل أن يدرك المنتخب الكرواتي التعادل.

و ملك المنتخب الكرواتي زمام المباراة في الشوط الثاني،  وأحرز المهاجم برونو بيتكوفيتش الهدف الثاني للمنتخب الكرواتي، في الدقيقة 57 من عمر المباراة.

وأضاف البديل أندريه كراماريتش الهدف الثالث للناريون في الدقيقة 77 من عمر المباراة، وأضاف اللاعب المميز لوفرو ماير، الهدف الرابع، في الدقيقة 86 من عمر المبارة.

في المقابل تدخلت رأس نجم منتخب مصر محمد عبد المنعم، لتقلل الفارق في الدقيقة الرابعة والأخيرة من الوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة بنتيجة 4ــ 2 لصالح الكروات.

وكان الشوط الأول من لقاء منتخبي مصر وكرواتيا قد انتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا المنتخبين

و افتتح مدافع منتخب مصر الأول لكرة القدم، لاعب المنتخب المصري رامي ربيعة، التهديف بإحرازه أول أهداف مباراة مصر وكرواتيا، بالهدف الذي سجله في الدقيقة السادسة من عمر الشوط الأول، بعدما سدد محمود حسن تريزيجيه، كرة قوية عن طريق ركلة حرة مباشرة، تصدى لها حارس كرواتيا، وتابعها ربيعة، وأسكنها الشباك.

بيبنما تمكن المنتخب الكرواتي من تحقيق التعادل عن طريق لاعبه نيكولا فلاسيتش، بعد تسديدة صاروخية سكنت شباك أبو جبل، في الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول

وبلغ المنتخب المصري المباراة النهائية، بعدما تغلب على نظيره نيوزيلندا بهدف دون مقابل، من توقيع المهاجم مصطفى محمد من علامة الجزاء.

بينما ضرب منتخب كرواتيا موعدًا في المشهد النهائي، بعد الفوز على تونس بركلات الترجيح في الدور نصف النهائي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.