900 سائح على متن 35 رحلة بالون في سماء الأقصر

آخر تحديث :
900 سائح على متن 35 رحلة بالون في سماء الأقصر

صباح اليوم الأربعاء، شهدت سماء الأقصر انطلاق 35 رحلة بالونات طائرة، حملت في طياتها 900 سائح من مختلف الجنسيات العالمية والعربية والمصرية، يزورون المدينة الأثرية.

بدأت رحلات البالونات بشكل متزامن مع شروق الشمس، إذ انطلقت مجموعات من البالونات بألوانها الزاهية من مطار البالونات الطائرة بغرب المدينة، حيث طافت السماء كسرب من الطيور.

استمتع السائحون خلال رحلتهم التي استمرت 45 دقيقة بالاطلاع على المعالم السياحية الأثرية والطبيعية الفريدة للأقصر، في منظر بانورامي خلاب يجمع بين شروق الشمس وآثار المدينة وجمال الطبيعة، حيث بلغت الارتفاعات التي وصلت إليها الرحلات ما يصل إلى 1500 قدم فوق سطح الأرض.

تعتبر رحلات البالونات الطائرة جزءًا من سياحة المغامرة المتزايدة في الأقصر، حيث تضاف إليها أنشطة أخرى مثل رحلات البارماتور (الطائرات الشراعية المزودة بموتور) ورحلات المشاهدة الجوية عبر الطائرات الصغيرة.

يحرص السائحون خلال هذه الرحلات على توثيق تجربتهم من خلال التقاط الصور ومقاطع الفيديو التذكارية، ومشاركتها على منصات التواصل الاجتماعي، مما يساهم في الدعاية للأقصر كوجهة سياحية مميزة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.