فاصل من اللحظات اللذيذة يتخطى 39 مليون جنيه في سباق عيد الفطر السينمائي

آخر تحديث :
فاصل من اللحظات اللذيذة يتخطى 39 مليون جنيه في سباق عيد الفطر السينمائي

واصل فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” للنجمين هشام ماجد وهنا الزاهد، تصدره لشباك تذاكر عيد الفطر السينمائي، حيث اقترب من الوصول إلى 40 مليون جنيه إيرادات، بعد مرور 15 يومًا على عرضه في دور العرض المصرية.

 

وحقق الفيلم حتى الآن 39 مليونًا و200 ألف جنيه، ليصبح بذلك أعلى فيلم إيرادات في موسم عيد الفطر 2024. ويُعدّ هذا الإنجاز بمثابة تأكيد على شعبية هشام ماجد وهنا الزاهد، وقدرتهما على جذب الجماهير إلى دور العرض.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي مع لمسة من الفانتازيا، حيث يجسّد هشام ماجد دور مهندس معماري يعيش حياة تعيسة مع زوجته هنا الزاهد وابنهما. إلا أن حياتهما تنقلب رأسًا على عقب عندما يلتقيان بمخترع يخبرهما بوجود نسخ أخرى منهما في أكوانٍ موازية.

 

ويُعدّ “فاصل من اللحظات اللذيذة” ثاني تعاون سينمائي بين هشام ماجد وهنا الزاهد، حيث ينتظرهما عرض فيلم “بضع ساعات في يوم ما” المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم.

 

ويشهد موسم عيد الفطر السينمائي 2024 منافسة قوية بين 4 أفلام هي: “فاصل من اللحظات اللذيذة”، “شقو” بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح، “عالماشي” بطولة علي ربيع وآية سماحة، و”أسود ملون” بطولة بيومي فؤاد ورنا رئيس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.