الإمارات تعلن انتهاء المنخفض الجوي وعودة الحياة لطبيعتها

آخر تحديث :
أمطار الإمارات وموجة الطقس السيئ
أمطار الإمارات وموجة الطقس السيئ

أعلنت وزارة الداخلية الإماراتية، اليوم الأربعاء، انتهاء المنخفض الجوي الذي تأثرت به مختلف مناطق الدولة، وذلك بعد انحسار الأمطار وتحسن الأحوال الجوية تدريجياً.

وأكدت الوزارة في بيان أوردته وكالة أنباء الإمارات “وام”، أن جهود فرق العمل الميدانية عملت بصورة وقائية خلال المنخفض الجوي، مشيرة إلى استمرار تلك الفرق في أعمالها حتى إتمام مرحلة التعافي.

وأوضحت الوزارة أن فرق الدفاع المدني والإسعاف والإنقاذ والدوريات الشرطية تواصل مهامها في تأمين طرق وأماكن جريان المياه والأودية ومخارج السدود وتنظيم حركة السير وسحب المياه المتراكمة، وصولا إلى الاستعادة الكاملة للحياة الطبيعية في جميع المرافق المدنية.

وثمنت الوزارة دور الجهات المعنية وكيفية تعاملها خلال المنخفض الجوي، مشيرة إلى أنها ساهمت في تقليل التداعيات الناجمة عن الحالة الجوية غير الاعتيادية، من خلال الاستجابة المتكاملة التي اتسمت بالاستباقية والاحترافية وساهمت بإيجابية كبيرة في حماية الأرواح والممتلكات وتعزيز الاستقرار والسلامة في المجتمع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.