أزمات شيرين وحسام مسلسل لا ينتهي.. عمرو أديب يعلن طلاق المطربين.. وخبراء النفس يرجحان عودتهما

آخر تحديث :
أزمات شيرين وحسام مسلسل لا ينتهي.. عمرو أديب يعلن طلاق المطربين.. وخبراء النفس يرجحان عودتهما

شيرين اتطلقت من حسام.. شيرين رجعت لحسام، منذ ما يقارب 3 سنوات وخلافات المطربة شيرين عبد الوهاب مع زوجها المغني حسام حبيب تحتل مساحة كبيرة من اهتمام الرأي العام، ومع كل خلاف بينهما يصبحا محط اهتمام محركات البحث.
وفي كل مرة تحدث خلافات بين شيرين وزوجها حسام تكثر الشائعات، حول انفصالهما أو عودتهما مرة أخرى، وتصبح علاقتهما مادة خصبة للقيل والقال.
زواج شيرين من حسام تم في 7 أبريل 2018 ، وطوال فترة الزواج كانت تنتشر أنباء عن وجود خلافات بينهما، حتى خرجت شيرين في ديسمبر 2021 لتعلن طلاقها قائلة: “الآن أصبحت حُرّة وغَير مُستَعبَدَة”.
وبعيدة انفجرت ماسورة الأنباء عن خلافات شيرين وحسام، وأن أسرتها تسعى للتفريق بينهما، وأنباء أخرى تؤكد أن حسام يسعى دائما للسيطرة على شيرين، ووصل الأمر إلى تحرير محاضر ضد أطراف الأزمة.

وبعد الطلاق الذي لم يعرف الرأي العام سببه الحقيقي، ومن صاحب الحق هل هي شيرين أم حسام أم أسرة شيرين، عادت المطربة لتعلن في 12 نوفمبر 2022 عودتها للفنان حسام حبيب والزواج منه مجدداً.
وساعتها قال خبراء النفس أن شيرين شخصية عندها اضطراب الشخصية الحدية، وعندها تقلبات مزاجية حادة جدًا وعندها تلذذ بإحساس الضحية، كما أن عندها اندفاعية شديدة جدًا، وقرارات متسرعة لدرجة فظيعة.

وأكدوا عودة شيرين وحسام حبيب، من جديد ما هو إلا قرار سريع من شيرين، ومن المرجح انفصالهما مرة أخرى، خلال الفترة القيلة المقبلة، موضحًا: شيرين عندها مازوخية شديدة، بتحب تدخل علاقات وتتعذب، وتدخل في تصرفات غريبة منها المخدرات وعلاقات عاطفية خاطئة، ومشاعرها متأرجحة، ورجوعها لـ حسام حبيب تصرف اندفاعي ولحظي ومش بتقيس عواقب القرار.

وحدث ما توقعها أطباء النفس، و فجأة وبدون مقدمات أعلن الإعلامي عمرو أديب، أمس الجمعة، عن طلاق الفنانة شيرين عبدالوهاب من زوجها الفنان حسام حبيب، موضحًا أنها في حالة جيدة، وكذلك حسام حبيب.
وقال أديب، خلال تقديمه برنامج «الحكاية»، عبر قناة MBC مصر، مساء أمس الجمعة، إن شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب قررا الطلاق بعد عواصف كثيرة وأشياء كبيرة.
وأشار إلى أن شيرين أكدت للبرنامج أن الطلاق تم بالفعل، كاشفًا عن رسالة على لسانها للجمهور، قائلاً: طلبت مني اطمن الناس عنها، وأنها كويسة جدًا، واطمن الناس عن حسام حبيب وهو كويس جدًا، ولكن هما قرروا الطلاق في النهاية.

وأصبح السؤال الذي يطرحه عدد كبير من الجمهور، هل تعود شيرين لحسام مرة أخرى، خاصة أنها ليست المرة الأولى للطلاق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.