استمرار فعاليات برنامج “سفراء ضد الفساد” في جنوب سيناء

آخر تحديث :
استمرار فعاليات برنامج “سفراء ضد الفساد” في جنوب سيناء

تواصل فعاليات ورش العمل لبرنامج “سفراء ضد الفساد” في مركز شباب الساحل بمدينة الطوّر، وذلك في إطار البرنامج القومي لترسيخ المفاهيم الصحيحة والموضوعية لسبل مكافحة الفساد.

 

برنامج “سفراء ضد الفساد”

ويهدف البرنامج إلى تنمية الوعي لدى النشء بمخاطر الفساد وأبعاده، ترسيخ مبادئ مواجهة الفساد المجتمعي، بالإضافة إلى التأكيد على أهمية النزاهة والشفافية.

كما يهدف البرنامج إلى تعزيز روح الولاء والانتماء للوطن، وتحفيز الشباب على المشاركة في جهود مكافحة الفساد.

وتضمنت فعاليات التدريب مجموعة من الورش التفاعلية وفق الدليل التدريبى حول مواجهة الفساد المجتمعى ، والجلسات ، وتعارف ، وقواعد العمل ، وتوقعات ، ومحاور المشروع ، وتعريف المبادرة وخصائصها ، واهمية المبادرات للفرد والمجتمع و جغرافية المبادرة و خطوات المبادرة ، كما تم الحديث عن الأمن السيبراني والفرق بين أمن المعلومات والأمن السيبراني ومستوياته وكيفية التصدي للهجمات الإلكترونية وتحديد واختيار الموضوع من خلال تقسيم المشاركين مجموعات عمل.
تنفذ الفاعليات تحت رعايه الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب و الرياضه و اللواء دكتور خالد فوده محافظ جنوب سيناء و بتوجيهات محمد فتحي توفيق وكيل الوزاره و متابعه احمد عبد العزيز وكيل المديرية .
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.