محافظ شمال سيناء يتابع مشاريع تنموية وخدمية بالعريش والشيخ زويد ورفح

آخر تحديث :
محافظ شمال سيناء يتابع مشاريع تنموية وخدمية بالعريش والشيخ زويد ورفح

قام اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، بجولة تفقدية لعدد من المشروعات التنموية والخدمية في مدن العريش والشيخ زويد ورفح، يرافقه المهندس ناجي إبراهيم محمد، مدير عام منطقة تعمير شمال سيناء والمهندس غريب حسن، مدير فرع هيئة الأبنية التعليمية بشمال سيناء.

 

وبدأ المحافظ جولته بتفقد مشروع إنشاء عمارة سكنية للأسر الأولى بالرعاية في مدينة العريش، حيث وجه بسرعة إنهاء الأعمال في المواعيد المحددة للاستفادة من المشروع.

 

رفح والشيخ زويد

 

وتفقد المحافظ مواقع تنفيذ التجمعات التنموية في مدينتي رفح والشيخ زويد بمناطق الحسينيات والوفاق والمهدية والظهير. ووجه باتخاذ اللازم نحو سرعة إنجاز الأعمال على أحسن وجه لتسليمها لأهالي مركزي رفح والشيخ زويد لعودة الحياة وتوفير الخدمات لأهالي تلك التجمعات.

 

الشيخ زويد

 

كما تفقد المحافظ سير العمل بمشروع سوق وموقف الشيخ زويد، موجهًا بسرعة تشغيل السوق والموقف في أسرع وقت لخدمة أهالي مركز الشيخ زويد. كما تفقد عددًا من المدارس والمنشآت التعليمية التي يجري إنشاؤها بالشيخ زويد ورفح.

 

وأشار المحافظ إلى اهتمام جميع مؤسسات الدولة بتنمية وتعمير سيناء، من خلال تنفيذ عدد من المشروعات التنموية والخدمية بمختلف مدن المحافظة.

 

كما تضمنت جولة المحافظ تفقد عددًا من المشروعات الأخرى، مثل: مشروع إنشاء مركز شباب الشيخ زويد ومشروع إنشاء مستشفى الشيخ زويد المركزي، مؤكدًا على أهمية تلك المشروعات في توفير الخدمات الأساسية للمواطنين وتحسين مستوى معيشتهم.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.