محافظ شمال سيناء يلتقي مشايخ وعواقل بئر العبد

آخر تحديث :
محافظ شمال سيناء يلتقي مشايخ وعواقل بئر العبد

في إطار حرص الدولة المصرية على تنمية وتعمير سيناء، التقى اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، اليوم الخميس، مشايخ وعواقل مركز بئر العبد، في مكتبه بديوان عام المحافظة بمدينة العريش، بحضور عدد من أعضاء المجموعة البرلمانية بدائرة بئر العبد.

ترحيب المحافظ وتقديره للتعاون:

رحب المحافظ بالمشايخ والعواقل، مهنئًا إياهم بمناسبة شهر رمضان المبارك، ومثمنًا دورهم الهام في تنمية وتطوير المحافظة، مؤكدًا على أهمية التعاون بين جميع أطياف المجتمع لتحقيق أهداف التنمية الشاملة.

مشروعات تنموية ضخمة على جميع الأصعدة:

أكد المحافظ على حرص الدولة المصرية على تنمية سيناء من خلال تنفيذ مشروعات تنموية ضخمة في جميع القطاعات، مشيرًا إلى أن مركز بئر العبد يحظى باهتمام كبير من قبل الدولة، حيث يتم تنفيذ العديد من المشروعات التنموية في مختلف المجالات.

مفاجآت سارة بمناسبة عيد تحرير سيناء:

كشف المحافظ عن مفاجآت سارة بمناسبة عيد تحرير سيناء في 25 ابريل المقبل، حيث سيتم الإعلان عن مشروعات جديدة، تشمل قرى الصيادين في بئر العبد، والوحدات السكنية بمدينة رفح الجديدة، والمرحلة الثانية من التجمعات التنموية في منطقة وسط سيناء.

شكر وتقدير من المشايخ والعواقل:

أعرب المشايخ والعواقل عن شكرهم وتقديرهم لمحافظ شمال سيناء والجهاز التنفيذي على جهودهم الحثيثة لتنمية وتعمير سيناء، مؤكدين على دعمهم الكامل لجميع مشروعات التنمية التي تنفذها الدولة.

ختامًا، يؤكد هذا اللقاء على حرص الدولة المصرية على مشاركة جميع أطياف المجتمع في سيناء في تحقيق التنمية الشاملة، وحرصها على تحسين مستوى المعيشة للمواطنين في جميع أنحاء المحافظة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.