مديرية شباب شمال سيناء: تنفيذ المرحلة الـ4 من يوم الخير لتوزيع الملابس الشتوية

آخر تحديث :
مديرية شباب شمال سيناء تنفذ المرحلة الـ4 من يوم الخير لتوزيع الملابس الشتوية
مديرية شباب شمال سيناء تنفذ المرحلة الـ4 من يوم الخير لتوزيع الملابس الشتوية

أعلنت مديرية الشباب والرياضة في شمال سيناء تنفيذ مبادرة يوم الخير في مرحلتها الرابعة لمواجهة طقس الشتاء البارد، لاندية الفتاة والمرأة التابعة لادارة تنمية الشباب بالمديرية.

وقال ناصر العزازي، رئيس مركز شباب مدينه العريش، في تصريحات صحفية، اليوم الأحد، إن فريق الفتاة والمرآة وفريق التطوع بمركز شباب مدينة العريش قام بتوزيع الملابس الشتوية على المحتاجين بمشاركة فرق الفتاة والمراة في مراكز ادارة العريش، بحضور ايهاب حسن عبدالوهاب مدير عام المديرية والدكتور رائد عبدالناصر رئيس مجلس إدارة مركز شباب مدينه العريش ومحمود الشريف مدير ادارة تنمية الشباب .

وأضاف العزازي أن المراحل الثلاثة السابقة تمت خلال عيدي الفطر والأضحى وبداية العام الدراسي الجديد ،اذ لاقت إستحسانًا للدور المجتمعي الذي إستطاعت أندية الفتاه والمرأة بالقيام به في كمساهمة في الأنشطة التي تخدم المجتمع، ويتم تنفيذها في مرحلتها الرابعة.

يأتي تنفيذ مبادرة يوم الخير برعاية وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وتوجيهات الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.