وصول 191 شاحنة مساعدات إلى قطاع غزة عبر معبري رفح وكرم أبو سالم

آخر تحديث :
ادخال مساعدات من معبر رفح
ادخال مساعدات من معبر رفح

أعلنت هيئة المعابر الفلسطينية عن وصول 191 شاحنة تحمل مساعدات إغاثية ووقود إلى قطاع غزة، عبر معبري رفح البري وكرم أبو سالم.

ووفقًا لبيان صادر عن الهيئة، وصلت 32 شاحنة من الجانب المصري عبر معبر رفح البري، تضمّنت 4 شاحنات محروقات و4 شاحنات غاز، بينما كانت الشاحنات الباقية تحمل مواد غذائية وطحينًا.

وأشارت الهيئة إلى وصول 159 شاحنة من معبر كرم أبو سالم، تحمل مجموعة متنوعة من المساعدات، بما في ذلك 96 نوعًا من المواد الغذائية، و7 شاحنات مياه، و8 شاحنات مواد تنظيف، وشاحنة واحدة للملابس والأحذية، بالإضافة إلى فرشات وبطانيات وخيام، إضافة إلى طحين ومستلزمات طبية.

يذكر أن معبر رفح البري استقبل صباح اليوم 51 مصابا ومريض أورام و108 مرافقين فلسطيني لتقديم العلاج لهم في المستشفيات المصرية عبر سيارات الإسعاف التابعة لمرفق إسعاف شمال سيناء.

وأعلنت المصادر أن مستشفى نخل المركزي ومستشفى بئر العبد ومستشفى العريش بشمال سيناء ومستشفى السفينة الإمارتية بميناء العريش والمنصورة الدولي والجمهورية التعليمي وأورام السلام استقبلت المصابين والمرضى الفلسطينين لتقديم العلاج لهم والرعاية الصحية الكاملة لهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.