وصول 51 مصابًا ومريضًا فلسطينيًا إلى معبر رفح البري

آخر تحديث :
إسعاف شمال سيناء في معبر رفح
إسعاف شمال سيناء في معبر رفح

وصل إلى معبر رفح البري صباح اليوم 51 مصابًا ومريضًا بأورام، و108 مرافقين فلسطينيين، وتم نقلهم لتلقي العلاج في المستشفيات المصرية عبر سيارات الإسعاف التابعة لمرفق الإسعاف في شمال سيناء.

وأوضحت مصادر من مديرية الصحة بشمال سيناء أن سيارات الإسعاف قامت بنقل مجموعة من معبر رفح البري تتألف من 159 جريحًا ومريضًا بأورام، بالإضافة إلى مرافقين فلسطينيين لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة في المستشفيات المصرية، وهذا يمثل العدد الإجمالي للأشخاص الذين عبروا المعبر.

وأعلنت المصادر أن مستشفيات شمال سيناء، مثل مستشفى نخل المركزي ومستشفى بئر العبد ومستشفى العريش، بالإضافة إلى مستشفى السفينة الإماراتية في ميناء العريش ومستشفى المنصورة الدولي والمستشفى الجمهوري التعليمي ومستشفى أورام السلام، استقبلت المصابين والمرضى الفلسطينيين لتقديم العلاج والرعاية الصحية اللازمة لهم.

ويواصل الهلال الأحمر المصري إعداد وتجهيز وجبات الإفطار والسحور للنازحين بقطاع غزة بالمطبخ التابع للهلال الأحمر في مدينة الشيخ زويد بمحافظة شمال سيناء

وأعلن الهلال الأحمر أن المتطوعين يواصلون العمل في شهر رمضان الكريم، بالتعاون والتنسيق مع الهلال الأحمر الفلسطيني ومن خلال المطبخ الإنساني، إعداد وتجهيز وجبات الإفطار والسحور الطازجة للنازحين بقطاع غزة، ونقلها عبر الجسر البري الرابط بين المطبخ الإنساني والقطاع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.