ويتواصل البناء.. مصر تحتفل بعيد تحرير سيناء

آخر تحديث :
ويتواصل البناء.. مصر تحتفل بعيد تحرير سيناء

نشرت القناة الرسمية لوزارة الدفاع والإنتاج الحربي، قبل قليل، أول برومو احتفالي بعيد تحرير سيناء، الذي يصادف الخامس والعشرين من أبريل هذا العام، تحت شعار “ويتواصل البناء”.

ويُجسد البرومو رحلة كفاح شعب مصر وجيشه الباسل، من حُلم التحرير إلى إنجاز البناء، مُبرزًا عبر لقطات نادرة لرفع علم مصر خفاقًا فوق أرض سيناء بعد دحر الاحتلال الإسرائيلي.

ويتناول البرومو محطات رئيسية في ملحمة تحرير سيناء، بدءًا من صمود وبطولة القوات المسلحة المصرية في معركة التحرير، مرورًا بسنوات النضال والتضحيات التي توجت بتحرير كامل الأراضي المصرية من براثن الاحتلال.

ولا يقف البرومو عند حدود التحرير، بل يُسلط الضوء على إنجازات التنمية غير المسبوقة التي تشهدها سيناء اليوم، تحت عنوان “أرض الفيروز”.

ويُؤكد البرومو عزم مصر على مواصلة مسيرة البناء والتعمير في سيناء، إيمانًا منها بأهمية هذه الأرض الغالية لمستقبل مصر الواعد.

وختامًا، يُعلن البرومو عن موعد الاحتفال بعيد تحرير سيناء، داعيًا الجميع للمشاركة في هذه اللحظات التاريخية، مرددًا شعار “عيد 25 أبريل.. عيد تحرير سيناء.. ويتواصل البناء”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.