الأهلي يرتدي زيه التقليدي في مواجهة مازيمبي غدًا.. وربيعة: هدفنا الفوز لحسم التأهل

آخر تحديث :
الأهلي يرتدي زيه التقليدي في مواجهة مازيمبي غدًا.. وربيعة: هدفنا الفوز لحسم التأهل

أكد رامي ربيعة، مدافع النادي الأهلي، على صعوبة مباراة الغد أمام مازيمبي الكونغولي، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، والتي تقام على استاد القاهرة الدولي.

 

وقال ربيعة في المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم: “إن نتيجة التعادل السلبي في الكونغو تفرض علينا أن نكون في كامل تركيزنا غدًا خلال مباراة العودة”.

 

و أضاف: “نعلم جيدًا حجم تحديات مباراة الغد، لكننا على قدر المسؤولية، وهدفنا الفوز بأي مباراة والتتويج في كل بطولة يشارك بها الفريق”.

 

و شدد ربيعة على أن هدف الفريق هو الفوز غدًا وحسم تأهله إلى نهائي البطولة ومواصلة مشواره للتتويج باللقب.

 

و اختتم ربيعة تصريحاته بالتأكيد على أن الحضور الجماهيري الكبير غدًا سيسعد بالتأكيد لاعبي الأهلي ويزيد من دوافعهم لتحقيق الفوز وإسعادهم وبذل أقصى جهد خلال المباراة لحسم التأهل.

 

الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي

 

عقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي ظهر اليوم، وذلك للاتفاق على كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة التي تجمع الفريقين غدًا الجمعة، في إياب الدور نصف نهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

و تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى طاقمًا من اللون الأزرق، فيما تقرر أن يرتدي فريق مازيمبي القميص المخطط بالأبيض والأسود والشورت الأسود والحارس طاقما من اللون الأخضر.

 

و تم خلال الاجتماع التأكيد على كافة الترتيبات المتعلقة بالمباراة وموعد وصول الفريقين لاستاد القاهرة، والمدة المحددة لفترة الإحماء وغيرها من الأمور التنظيمية والأمنية.

 

موعد المباراة

 

هذا ويلتقي الأهلي ومازيمبي في العاشرة من مساء غدٍ الجمعة على استاد القاهرة في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.