رغم خسارتين متتاليتين.. الزمالك يدعم جوميز ويركز على الكونفدرالية

آخر تحديث :
حسين لبيب و جوميز
حسين لبيب و جوميز

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، عن تقديم الدعم الكامل للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز قبل استئناف الفريق للتدريبات في فترة ما بعد الظهر اليوم.

وأكد مصدر داخل النادي أن إدارة الزمالك تظهر دعمها الكامل لجوميز، وتجديد ثقتها فيه خلال الفترة القادمة، بهدف استعادة الفريق لنغمة الانتصارات بعد تعرضه لخسارتين متتاليتين أمام الأهلي في نهائي كأس مصر وأمام الجونة في بطولة الدوري.

وأشار المصدر إلى أن مسؤولي النادي أكدوا لجوميز على استجابتهم لكافة متطلباته خلال الفترة المقبلة، وتقديم كل الدعم اللازم لتحقيق بطولة الكونفدرالية الإفريقية، التي تعتبر أهم أهداف الفريق في الموسم الحالي.

وفيما يتعلق بالجهاز المعاون لجوميز، أكد المصدر استمراره كما هو، مع عدم وجود نية لرحيل المدرب أحمد مجدي، خاصة بعد ثقة جوميز به خلال الفترة الماضية.

وسيستأنف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، بقيادة جوزيه جوميز، تدريباته عصر اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة في مقر النادي. وقد خضع الملعب مؤخرًا لعمليات صيانة عاجلة بعد شكاوى اللاعبين من سوء حالته.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق مودرن فيوتشر في ذهاب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية يوم 31 مارس الحالي على ستاد السلام، بينما ستُقام مباراة الإياب يوم 7 أبريل المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.