غانم سلطان: ارتفاع رواتب اللاعبين سبب تدني الكرة المصرية

آخر تحديث :
غانم سلطان
غانم سلطان

حذر نجم نادي الزمالك السابق غانم سلطان من أن ارتفاع رواتب اللاعبين المصريين يُشكل خطرًا على مستقبل الكرة المصرية، مؤكدًا أن ذلك يُعيق تطورها ويُقلل من فرص الاحتراف الخارجي أو تمثيل المنتخب الوطني.

رواتب مبالغ فيها:

أشار سلطان خلال تصريحات إذاعية إلى أن رواتب اللاعبين المصريين مبالغ فيها للغاية، ولا تتناسب مع مستوى مهاراتهم أو إمكانياتهم، وقال: “ليس هناك أي لاعب يصلح أن يتقاضى هذه الرواتب الباهظة”.

وضع سقف لرواتب اللاعبين:

طالب سلطان بوضع سقف لرواتب اللاعبين بين الأندية وبعضها، ودعا إلى مراجعة عقود اللاعبين الحاليين، قائلًا: “هناك عدد كبير من اللاعبين لا يصلحون لتمثيل المنتخبات الوطنية، ويتقاضون رواتب باهظة وملايين ولا يستطيعون حتى الاحتراف الخارجي”.

شيكابالا هو الوحيد الذي يستحق:

أكد سلطان أن اللاعب المصري الوحيد الذي يستحق أن يحصل على ملايين هو قائد نادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا، لكنه أشار إلى أنه كان يحتاج إلى من يرشده للطريق الصحيح.

مصير عقوبة شيكابالا:

على صعيد آخر، لم يصدر اتحاد الكرة قراره بشأن مصير عقوبة محمود عبد الرازق شيكابالا قائد فريق الزمالك، بعد إشارته لجماهير الأهلي عقب مباراة نهائي كأس مصر التي أقيمت في الرياض.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.