انطلاق بطولة الجونة للاسكواش.. أبطال العالم يروجون للسياحة في مصر

آخر تحديث :
انطلاق بطولة الجونة للاسكواش.. أبطال العالم يروجون للسياحة في مصر

تنطلق اليوم، الجمعة 19 أبريل 2024، النسخة الـ12 من بطولة الجونة الدولية للاسكواش، بمشاركة نخبة من أفضل لاعبي العالم من مختلف الدول. تقام البطولة في مدينة الجونة الساحلية بمحافظة البحر الأحمر، وتستمر فعالياتها حتى 26 أبريل الجاري.

تُعد هذه البطولة حدثًا رياضيًا هامًا يبرز مكانة مصر كوجهة رائدة للسياحة الرياضية. تأتي رعاية الهيئة العامة لتنشيط السياحي للبطولة تأكيدًا على التزامها بدعم وترويج مختلف المنتجات السياحية المصرية، بما في ذلك السياحة الرياضية.

تتمتع بطولة الجونة الدولية للاسكواش بمجموعة من المزايا التي تجعلها وجهة جذب هامة للسياح:

مشاركة نخبة من أفضل لاعبي الاسكواش من مختلف دول العالم: تضمن مشاركة كبار اللاعبين المحترفين تقديم مباريات عالية المستوى تجذب عشاق هذه الرياضة من جميع أنحاء العالم.
إتاحة الفرصة لمحبي الاسكواش من مصر لمشاهدة كبار اللاعبين العالميين عن قرب: تُعد هذه فرصة فريدة لمحبي الاسكواش المصريين لمشاهدة أبطالهم المفضلين يتنافسون على أرض مصر.
الترويج للمقاصد السياحية المصرية: تُساهم البطولة في الترويج لمصر كوجهة سياحية جذابة، وتسليط الضوء على جمالها ومقوماتها المتنوعة.
دعم الاقتصاد المصري: تُساهم البطولة في تنشيط السياحة وخلق فرص عمل جديدة، مما يُساهم في دعم الاقتصاد المصري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.