حيلة سحرية للتخلص من الصداع النصفي..راحة الجسم من أين تبدأ !

آخر تحديث :
أعراض صداع نصفي
أعراض صداع نصفي

يعاني الكثيرون من الصداع النصفي، وهو عرض له عدة أسباب و يتبع كل منها طرق للعلاج، ورغم استخدام الأغلبية للمسكنات أو استخدام “عصابات” لربطها حول “أدمغتهم”، إلا أن هناك بعض الحيل البسيطة قد تكون ملائمة لبعض الحالات.

و يذكر المعهد الوطني للاضطرابات العصبية والسكتة الدماغية أن الغثيان وعدم وضوح الرؤية والتعب وتغيرات المزاج وزيادة الحساسية للضوء أو الصوت أو الضوضاء والارتباك هي الأعراض الشائعة للصداع النصفي

و يقول معالجون لموقع “هيلث شوت”، أن الصداع النصفي قد  يأتي على شكل نوبات متكررة من الخفقان المعتدل إلى الشديد في جانب واحد من الدماغ.

وفقا للخبراء، هناك حيلة بسيطة وسريعة تساعد في تخفيف حدة الصداع النصفي في دقائق، وهي حيلة نقع قدميك في الماء الساخن، هذه الحيلة تعمل على تمدد الأوعية الدموية في قدميك عن طريق سحب الدم من رأسك، وبالتالي يخفف الضغط على الأوعية الدموية ويقلل الألم.

يعد نقع القدمين في الماء الساخن أحد أقدم الطرق للاسترخاء، وليس له آثار أجانبية ولا يتعارض مع شيء، فكل ماعليك فعله هو وضع القليل من الماء الساخن في وعاء ومن ثم وضع قدميك فيها لدقائق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.