تامر حسني يعتذر عن غيابه في زفاف ابنة بدرية طلبة

آخر تحديث :
تامر حسني
تامر حسني

أعتذر الفنان المصري تامر حسني للفنانة بدرية طلبة لعدم تمكنه من حضور حفل زفاف ابنتها سلمى، الذي أقيم قبل يومين في أحد الفنادق الكبرى وسط القاهرة.

ونشرت بدرية طلبة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” مقطع فيديو ظهر من خلاله الفنان تامر حسني وهو يهنئها ويعتذر لها، قائلاً: “مليون مبروك يا أجمل سلمى في الدنيا، باركي لعريسك الجميل.. ومليون مبروك يا بدرية كان نفسي أبقى معاكو بس أنا مسافر والله على الطريق أهو”.

وردت عليه بدرية طلبة قائلة: “عقبال أولادك، ومن غير ما تقول أنا عارفه مين تامر اللي بيجبر بخاطر الصغير قبل الكبير، ربنا يجبر بخاطرك وتفرح بأولادك يا جدع”.

حفل زفاف ابنة بدرية طلبة

وكان من بين أبرز الحاضرين في حفل زفاف ابنة بدرية طلبة، الفنانة سوسن بدر، ميرهان حسين، منال سلامة، تامر شلتوت، عبد الباسط حمودة، الإعلامية بوسي شلبي، وفاء عامر، أيتن عامر، هيثم شاكر، وغيرهم من النجوم.

آخر أعمال بدرية طلبة

أما عن آخر الأعمال الدرامية للفنانة بدرية طلبة فهو مسلسل “رمضان كريم 2″، الذي عرض في السباق الرمضاني 2023، وشارك في بطولته الفنان محمد لطفي، الفنانة نجلاء بدر، الفنانة سلوى عثمان، سيد رجب، وغيرهم من الفنانين، والمسلسل من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.