أول رئيس برلمان يزور مقر مجلس النواب الجديد..رئيس مجلس النواب البحريني تحت القبة المصرية

آخر تحديث :
رئيس مجلس النواب البحريني يزور مقر مجلس النواب الجديد بالعاصمة الإدارية
رئيس مجلس النواب البحريني يزور مقر مجلس النواب الجديد بالعاصمة الإدارية

استقبل المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب المصري، اليوم الأربعاء، السيد أحمد بن سلمان المُسلم، رئيس مجلس النواب البحريني، والوفد البرلماني المرافق له، وذلك بمقر مجلس النواب الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتعدّ هذه الزيارة هي الأولى لرئيس برلمان عربي لمقر المجلس الجديد، ممّا يُعكس عمق العلاقات الأخوية التي تربط بين مصر والبحرين، وحرص البلدين على تعزيز التعاون في مختلف المجالات، خاصةً البرلمانية منها.

وقد رحب المستشار جبالي برئيس مجلس النواب البحريني والوفد المرافق له، مُؤكّدًا على عمق العلاقات المصرية البحرينية، وحرص مصر على دفع هذه العلاقات إلى آفاق أرحب في مختلف المجالات، خاصةً في ظلّ ما يجمع البلدين من تاريخ مشترك وقواسم مشتركة.

كما شدد جبالي على أهمية تعزيز التعاون البرلماني بين البلدين، وتبادل الخبرات والتنسيق والتشاور في كافة المحافل البرلمانية الدولية والإقليمية حيال القضايا ذات الاهتمام المشترك.

من جانبه، أعرب السيد المُسلم عن اعتزازه وتقديره لعمق العلاقات بين البحرين ومصر، مُشيدًا بالنهضة الحقيقية التي تشهدها مصر في كافة المجالات، ومُؤكّدًا على دعم البحرين الكامل لمصر في مختلف مواقفها.

كما أشاد المُسلم بالدور المصري الرائد عربياً، مُؤكّدًا على أن البحرين تعتبر مصر هي العمق الاستراتيجي وبيت العرب وقوته والامتداد القومي.

وخلال الزيارة، اصطحب المستشار جبالي السيد المُسلم والوفد المرافق له في جولة داخل المقر الجديد لمجلس النواب، واستعرض آليات العمل داخل المقر، ممّا أثار إعجاب الضيوف.

وتأتي هذه الزيارة في إطار حرص البلدين على تعزيز العلاقات البرلمانية، وتبادل الخبرات والتنسيق والتشاور في مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.