ضبط سيارة تحمل لحوم فاسدة في شارع التحرير بالدقي

آخر تحديث :
لحوم فاسدة
لحوم فاسدة

شنت محافظة الجيزة، ممثلة في حي الدقي، حملة تفتيشية على المحلات العامة لمراجعة صلاحية اللحوم ومدى الالتزام باشتراطات التخزين لضمان سلامتها وصحتها للاستهلاك الآدمي، وذلك بناء على توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

وأسفرت الحملة عن رصد سيارة محملة باللحوم تحاول الهروب في شارع التحرير أثناء الحملة، وتم استيقافها وتبين بعد الفحص أن اللحوم بدون أختام المجازر وتم ذبحها دون الكشف عليها والتصريح ببيعها للجمهور.

سيارة اللحوم الفاسدة

وشارك في الحملة محمد عبود نائب رئيس حي الدقي، والدكتور إيهاب عوض وكيل إدارة التفتيش على اللحوم بمديرية الطب البيطري بالجيزة، والدكتور كريم مسعود من الطب البيطري بالجيزة، والدكتور عزام أبو هيبة من الطب البيطري بالجيزة، والدكتور مصطفى السيد من الطب البيطري بالجيزة.

وأكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على مواصلة الحملات التفتيشية على الأسواق والمحال والمطاعم والمنشآت للتأكد من جودة وسلامة الأطعمة المقدمة للمواطنين، مع عدم التهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأوضح محافظ الجيزة أن الحملات تمكنت من ضبط عدد (23 طنًا و764 كيلوجرامًا) مصنعات لحوم ومفروم وجلود دواجن فاسدة وغير صالحة للاستهلاك الآدمي إلى جانب تحرير 41 محضرًا للمخالفين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.