كتائب الأقصى تعلن قصف مستوطنات غلاف غزة بصواريخ KN_103

آخر تحديث :
أرشيفية ـــ قصف صاروخي
أرشيفية ـــ قصف صاروخي

أفادت التقارير الفلسطينية مساء اليوم الأربعاء بأن المقاومة الفلسطينية قامت بإطلاق رشقة صاروخية جديدة من داخل قطاع غزة باتجاه إسرائيل.

وأعلنت كتائب الأقصى، وهي إحدى فصائل المقاومة، مسؤوليتها عن هذا الهجوم.

وتم استخدام صاروخ من نوع KN_103 في الهجوم، وكانت الهدف المستهدف هو المستوطنات الواقعة في غلاف غزة.

يُشار إلى أن هذه الأحداث تأتي في سياق التصاعد المستمر للتوترات بين الفلسطينيين والإسرائيليين في المنطقة.

من ناحية أخرى أعلن جيش الاحتلال اليوم الأربعاء إصابة 21 عسكريا في معارك غزة خلال الساعات الـ24 الماضية.

وبحسب قناة «القاهرة الإخبارية»، أشار جيش الاحتلال إلى ارتفاع عدد ضباطه وجنوده المصابين منذ بداية العدوان على غزة إلى 2710.

تفاصيل العملية العسكرية بمخيم المغازي
وأمس، أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، تفاصيل العملية العسكرية بمخيم المغازي التي وقعت يوم الاثنين والتي أدت لمقتل 21 جنديًا وضابطًا إسرائيليا، حسب رواية جيش الاحتلال.

وقالت كتائب القسام: “في تمام الساعة 4 من مساء يوم الإثنين، تمكن مقاتلونا من تنفيذ عملية مركبة شرق مخيم المغازي.. لقد استهدفوا منزلًا تحصنت فيه قوة هندسة إسرائيلية بقذيفة مضادة للأفراد أدت لانفجار الذخائر والعتاد الهندسي الذي كان بحوزتها ونسف المنزل بشكل كامل عليها”.

وتابعت كتائب القسام: “بالتزامن دمر مقاتلونا دبابة ميركافا كانت تؤمِّن القوة بقذيفة “الياسين 105، كما قاموا بتفجير حقل ألغام بقوة إسرائيلية أخرى كانت تتواجد بنفس المكان؛ مما أدى لإيقاعهم جميعًا بين قتيل وجريح، وانسحب المقاتلون إلى قواعدهم بسلام”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.