مواد كيماوية حرقت الضحايا.. مصرع وإصابة 10 أشخاص في حادث تصادم ببورسعيد

آخر تحديث :
حادث تصادم
حادث تصادم

شهد طريق بورسعيد – الإسماعيلية اليوم الثلاثاء حادث سير مروعًا بين سيارة تقل مواد كيماوية وأخرى نصف نقل، مما أدى إلى وفاة شخصين وإصابة 8 آخرين، بينهم طفلان، في حصيلة أولية.

تفاصيل الحادث:

تلقّت هيئة الإسعاف بمحافظة بورسعيد بلاغًا من الأهالي والمسافرين يفيد بوجود حادث تصادم على طريق بورسعيد – الإسماعيلية، وتضمن البلاغ معلومات عن وجود متوفين ومصابين.

وعلى الفور، جرى الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث، حيث تم نقل المصابين إلى المستشفيات القريبة لتلقي العلاج، بينما تم نقل جثامين المتوفين إلى المشرحة.

حالات حروق:

أظهرت الفحوصات الأولية أن بعض المصابين يعانون من حروق، يرجح أنها ناتجة عن تسرب المواد الكيماوية من السيارة التي كانت تُنقل فيها.

ارتفاع عدد الضحايا:

مع استمرار عمليات الإنقاذ، ارتفع عدد الضحايا في الحادث إلى 10 أشخاص، بينهم طفلان، حيث توفى شخصان وأصيب 8 آخرون، بعضهم في حالة خطرة.

تحقيقات جارية:

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة بورسعيد بلاغًا بالحادث، وجرى على الفور تشكيل فريق من إدارة البحث الجنائي للوقوف على أسباب الحادث وملابساته، وتحرير المحضر الخاص بالواقعة.

وتباشر جهات التحقيق استكمال الإجراءات، وسماع أقوال شهود العيان، والتحقيق مع سائقي السيارتين، لمعرفة المسؤول عن وقوع هذا الحادث المأساوي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.