صكوك الإطعام تنعش موائد الأسر المستحقة في جنوب سيناء خلال رمضان

آخر تحديث :
صكوك الإطعام تنعش موائد الأسر المستحقة في جنوب سيناء خلال رمضان

واصلت وزارة الأوقاف المصرية مساعيها الخيرية الرامية إلى مساعدة الأسر الأولى بالرعاية، حيث قامت اليوم الخميس بتوزيع 30 طنًا من صكوك الإطعام على الأسر المستحقة في 6 محافظات هي: البحيرة، الإسكندرية، المنوفية، سوهاج، الغربية، وجنوب سيناء.

وشملت المساعدات 8 أطنان سلع غذائية لمديرية أوقاف البحيرة، و4 أطنان سلع غذائية لمديرية أوقاف الإسكندرية، و2 طن سلع غذائية لمديرية أوقاف المنوفية، و8 أطنان سلع غذائية لمديرية أوقاف سوهاج، و4 أطنان سلع غذائية لمديرية أوقاف الغربية، و4 أطنان سلع غذائية لمديرية أوقاف جنوب سيناء.

 

وتأتي هذه المساعدات في إطار خطة الوزارة لتوزيع 326 طنًا من صكوك الإطعام على الأسر الأولى بالرعاية على مستوى الجمهورية خلال شهر رمضان المبارك.

كما تم تسليم 174 طنًا من صكوك الإطعام للمديريات الإقليمية لتوزيعها على الأسر المستحقة، وجار تسليم 122 طنًا أخرى خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويتم توزيع صكوك الإطعام من خلال لجنة مشتركة من وزارة الأوقاف والمحافظة ووزارة التضامن الاجتماعي، لضمان وصول المساعدات إلى مستحقيها.

 

تضمنت المساعدات مواد غذائية أساسية مثل الأرز والسكر والزيت والدقيق واللبن واللحوم، وتواصل وزارة الأوقاف المصرية دورها الريادي في مساعدة الفقراء والمحتاجين، خاصة خلال شهر رمضان المبارك، من خلال توزيع صكوك الإطعام على الأسر الأولى بالرعاية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.