قبل ساعات من انطلاق كأس الأمم نيجيريا تخسر مشاركة أحد أهم نجومها

آخر تحديث :
قبل ساعات من انطلاق كأس الأمم نيجيريا تخسر مشاركة أحد أهم نجومها

أجبرت الإصابة منتخب نيجيريا الأول لكرة القدم، علي استبعاد أحد أبرز لاعبيه، فيكتور بونيفاس، نجم و هداف باير ليفركوزن الألماني، من قائمته التي ستخوض كأس أمم إفريقيا.

ومن المقرر أن يحل اللاعب تيريم موفي مكان بونيفاس، في البطولة التي تنطلق، السبت المقبل. وكتب بونيفاس عبر حسابه على شبكة التواصل الإجتماعي “انستجرام” : “حظ سعيد يا رفاق، أتمنى لكم التوفيق في كأس الأمم الأفريقية”.

ويلعب منتخب نيجيريا الفائز باللقب 3 مرات في مجموعة تضم كوت ديفوار، منظم البطولة، بجانب غينيا بيساو وغينيا الإستوائية.

ولم يتم رسميا الإعلان عن طبيعة الإصابة غير أن مجلة “كيكر” الألمانية ذكرت أن بونيفاس تعرض لإصابة في عضلة الفخذ أثناء التدريبات مطلع الأسبوع، وأنه سيعود إلى باير ليفركوزن، الثلاثاء، ولكن النادي الألماني لم يعلق بعد على إصابة لاعبه.

ويعد بونيفاس من أبرز نجوم ليفركوزن هذا الموسم حيث سجل 10 أهداف ليقود فريقه لتصدر ترتيب الدوري الألماني بدون هزيمة قبل انطلاق منافسات الدور الثاني.

وكانت المشاركة في كأس أمم إفريقيا تنذر بغياب بونيفاس عن 6 مباريات لفريقه ليفركوزن في الدوري الألماني، ويأمل النادي حاليًا ألا تبعده الإصابة فترة طويلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.