مقرّبون من رمضان صبحي: لاعب ملتزم حسن النيّة والقضية فساد عينة وليس رصد منشطات

آخر تحديث :
رمضان صبحي لاعب بيراميدز
رمضان صبحي لاعب بيراميدز

عبّر  الكابتن محمود فتح الله، المدرب العام السابق بنادي بيراميدز، عن ثقته في التزام اللاعب رمضان صبحي، جناح فريق كرة القدم الأول بالنادي.

و قال فتح الله، عبر إذاعة “أون سبورت إف إم”، اليوم الأحد، “اللاعب رمضان صبحي لاعب ملتزم. كلي ثقة في حسن نيته”.

و أكد: “أثق أن اللاعب رمضان صبحي لن يتعرض لأي عقوبات رادعة لأن الأمر يحمل حسن النية، ولاعب ملتزم، ولا يتعمد تناول أي منشطات.”

ومن جانبه علق الكاتب الصحفي والناقد الرياضي، عمرو الدردير، على الجدل الأخير، قائلًا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “موضوع رمضان صبحي ليست إيجابية عينة المنشطات، ولكن فساد عينة” مؤكدًا أن الفارق كبير.

وقالت مصادر مقرّبة من اللاعب، فى تصريحات لإعلامية، إن رمضان صبحي يخضع لكشف المنشطات بشكل دوري، وعلى مدار ثلاث سنوات ماضية، جاءت نتيجة العينات التى تؤخذ منه سلبية.

وأشارت المصادر إلى أن بيراميدز تلقي إخطارا من لجنة المنشطات المصرية يفيد بأن هناك عينة فاسدة تم أخذها من اللاعب منذ 8 أشهر، وطلبت لجنة المنشطات عينة ثانية لإعادة تحليلها.

كانت لجنة مكافحة المنشطات المصرية، قد خاطبت نادي بيراميدز، بشأن نتيجة عينة اللاعب رمضان صبحي، الأمر الذي سبب معدل تداول عالي بمحركات البحث وحسابات التواصل الإجتماعي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.