الأوبرا تعرض فيلم رحلة 404 مجانًا للجمهور.. تعرف على الموعد

آخر تحديث :
الأوبرا تعرض فيلم رحلة 404 مجانًا للجمهور.. تعرف على الموعد

 

تُقدم دار الأوبرا المصرية لعشاق السينما فرصة مميزة لمشاهدة فيلم “رحلة 404” بطولة النجمة منى زكي، وذلك مجاناً ضمن فعاليات نادى سينما الأوبرا.

يُعرض الفيلم، الذي تدور أحداثه حول رحلة سيدة تدعى غادة سعيد في مواجهة ماضيها المضطرب، وذلك يوم الأربعاء 24 أبريل على المسرح الصغير في تمام الساعة 7 مساءً.

وتُجسد الفنانة منى زكي شخصية غادة، مندوبة تسويق عقاري تسعى للتخلص من ماضيها المؤلم وبدء حياة جديدة، تتحضر غادة للسفر لأداء فريضة الحج، رمزاً لتوبتها ورغبتها في التقرب من الله، إلا أن القدر يُصادفها بمحنة جديدة.

تتعرض والدة غادة لحادث مروع يتطلب مبالغ مالية باهظة لإجراء العمليات الجراحية اللازمة، تُضطر غادة للعودة إلى ماضيها المظلم ومواجهة أخطائها السابقة من أجل توفير المال لإنقاذ والدتها.

يُسلط الفيلم الضوء على صراعات غادة الداخلية وتحدياتها في رحلة البحث عن الخلاص والغفران.

يُشارك الفنانة منى زكي في بطولة الفيلم نخبة من النجوم المصريين، منهم محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي، محمد علاء، حسن العدل، سما إبراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي، عارفة عبدالرسول، ونورا شعيشع.

يُعد “رحلة 404” من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة، وإنتاج محمد حفظي وشاهيناز العقاد.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.