“فاصل من اللحظات اللذيذة” يجذب العائلات في العريش بعروض سينما الشعب بأسعار مخفضة

آخر تحديث :
“فاصل من اللحظات اللذيذة” يجذب العائلات في العريش بعروض سينما الشعب بأسعار مخفضة

شهدت سينما الشعب في قصر ثقافة العريش إقبالاً جماهيريًا كبيرًا خلال أيام عيد الفطر المبارك، حيث توافدت العائلات للاستمتاع بالفيلم الكوميدي “فاصل من اللحظات اللذيذة” بأسعار مخفضة.

 

وتم عرض الفيلم ثماني مرات على مدار اليوم، بدءًا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الثانية عشر منتصف الليل، لجذب أكبر عدد ممكن من الزوار. وحرصت الهيئة العامة لقصور الثقافة على توفير أسعار مخفضة للتذاكر خلال العيد، حيث تم تحديد سعر التذكرة بـ 40 جنيهًا مصريًا فقط.

 

وأوضح أشرف المشرحاني، رئيس فرع ثقافة شمال سيناء، أن الفيلم حقق نجاحًا كبيرًا بين الجمهور، خاصة مع أجواء العيد المبهجة ورغبتهم في قضاء وقت ممتع مع العائلة. وأضاف أن الفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي حول زوجين يواجهان العديد من المشاكل، إلى أن تفتح بوابة بالصدفة تقودهما إلى عوالم موازية.

 

من جانبه، أوضح محمود حنفي، وكيل فرع ثقافة شمال سيناء، أن الفيلم من بطولة نخبة من نجوم الكوميديا، منهم هشام ماجد وهنا الزاهد ومحمد ثروت وبيومي فؤاد وطه دسوقي وجان رامز. ويُعد الفيلم من إخراج أحمد الجندي وتأليف شريف نجيب وإنتاج أحمد السبكي.

 

وتأتي عروض سينما الشعب في إطار فعاليات عيد الفطر المبارك التي تقام تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، وتنظيمها الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني. وتشهد فعاليات العيد إقبالاً كبيرًا من قبل المواطنين في مختلف محافظات مصر، بما في ذلك إقليم القناة وسيناء الذي يشرف عليه أمل عبدالله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.