إسرائيل تواصل التلاعب: جنوب أفريقيا قدمت صورة مغلوطة عن أحداث غزة

آخر تحديث :
محكمة العدل الدولية
محكمة العدل الدولية

واصل ممثل إسرائيل مغالطاته ومزاعمه أمام محكمة العدل الدولية وزعم أن دعوى جنوب أفريقيا قدمت صورة مشوهة ومغلوطة للأحداث، وادعى أن أفعال إسرائيل في غزة هي دفاع عن النفس.

وادعى ممثل إسرائيل أمام محكمة العدل الدولية، أن إسرائيل لديها الحق في اتخاذ كل الإجراءات للدفاع عن مواطنيها وتأمين خروج محتجزيها.

زعم ممثل إسرائيل أمام محكمة العدل الدولية، إن أكثر من 10 آلاف إسرائيلي نزحوا داخليا ولم يستطيعوا العودة إلى منازلهم وإن أفعالها في غزة هي دفاع عن النفس.

وادعى ممثل إسرائيل أمام محكمة العدل الدولية، أن أفعالها في غزة هي دفاع عن النفس، وإن دعوى جنوب أفريقيا قدمت صورة مشوهة ومغلوطة للأحداث.

يذكر أن الاحتلال الإسرائيلي يرتكب مجازر جماعية وحرب إبادة جماعية في قطاع غزة أدت حتى الآن إلى استشهاد أكثر من 23 ألف فلسطيني وجرح 59 ألف آخرين أغلبهم من النساء والأطفال، حيث يقوم جيش الاحتلال بقصف المنازل على رؤوس ساكنيها المدنيين والأطفال والنساء ويستهدف المستشفيات ومدارس النزوح ويقطع الماء والغذاء والوقود والدواء والكهرباء عن القطاع ويستهدف سيارات الإسعاف والإغاثة والطواقم الطبية ويمارس سياسة الخطف والإعدام الميداني للفلسطينيين أمام عائلاتهم.

بدأت جلسة دفاع دولة الاحتلال الإسرائيلي عن نفسها أمام محكمة العدل الدولية في الاتهامات الموجهة لها بالإبادة الجماعية في قطاع غزة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.