الانتهاء من البت في 63 طلب لتقنين الأوضاع بجنوب سيناء

آخر تحديث :
الانتهاء من البت في 63 طلب لتقنين الأوضاع بجنوب سيناء

أنتهت لجنة البت في أعمال تقنين الأوضاع بمحافظة جنوب سيناء، من البت في 63 طلب لتقنين الأوضاع من قبل المواطنين، وذلك بعد استيفاء الضوابط والشروط القانونية.

وقال  اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إن لجان البت في أعمال تقنين الأوضاع، تقوم بالعمل على قدم وساق لسرعة إنهاء طلبات المواطنين الخاصة بتقنين أوضاع اليد، وذلك طبقًا لقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 48 لسنة 2017.

 وأشار المحافظ في تصريح اليوم، أنه جرى اصدار 63 عقد تقنين أوضاع للمواطنين بالمحافظة طبقًا للنموذج الموحد الجديد، بعد الحصول على الموافقات اللازمة من تقنين أوضاع، بواقع 11 عقد للمواطنين بمدينة رأس سدر، و12 عقد تقنين أوضاع لمواطني مدينة طور سيناء، و و40 عقد لمواطني مدينة دهب.

وأكد أن المحافظة تقوم بإجراءات جادة لتقنين أوضاع واضعي اليد على الأراضي المملوكة للدولة، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، وجرى اصدار العقود للمواطنين بعد استيفاء الضوابط والشروط الخاصة بالتقنين، مشيرًا إلى أن الجهات المعنية بالمحافظة تتعامل مع ملفات التقنين بمنتهى الشفافية والنزاهة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.