فتح باب التظلمات على نتائج الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية بجنوب سيناء

آخر تحديث :
معاهد الأزهر
معاهد الأزهر

بدأت المنطقة الأزهرية بمحافظة جنوب سيناء، اليوم السبت، تلقي طلبات التظلمات من طلاب الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية على نتائج امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي.

ويستمر تلقي طلبات التظلمات لمدة 15 يومًا، اعتبارًا من اليوم السبت 10 فبراير حتى 24 فبراير الجاري، وذلك بمقر الكنترول بالمنطقة الأزهرية بمدينة طور سيناء.

وأكد مضر عبد السميع، مدير عام منطقة جنوب سيناء الأزهرية، حرص المنطقة على مصالح الطلاب، وتحقيق العدالة وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الطلاب.

وذكر عبد السميع أن الطلاب المتقدمين للتظلم يجب عليهم إحضار أصل شهادة الميلاد، وكشف الدرجات، ورسوم التظلم، وصورة من بطاقة الرقم القومي.

وتمنى مدير المنطقة الأزهرية للطلاب المتظلمين التوفيق والنجاح.

وكان الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، اعتمد نتائج الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية والابتدائية في جنوب سيناء للعام الدراسي 2023-2024. حيث بلغت نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية 96%، بينما بلغت نسبة النجاح في الشهادة الابتدائية 91%.

وتم تسجيل إجمالي عدد 389 طالبًا وطالبة في الشهادة الإعدادية بالمحافظة، منهم 188 طالبة و201 طالب، في حين بلغ إجمالي طلاب الشهادة الابتدائية 434 طالبًا وطالبة، حيث كان عدد الحضور 417 طالبًا وطالبة، و17 طالبًا وطالبة غائبون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.