تأهل بطل المشروع القومي للموهبة بجنوب سيناء إلى دور الـ8 ببطولة الجمهورية للملاكمة

آخر تحديث :
أحمد البيه وجيه
أحمد البيه وجيه

تأهل اللاعب أحمد البيه وجيه، والذي وزن 63 كيلوغرامًا، إلى دور الثمانية في بطولة الجمهورية لملاكمة الشباب “مواليد 2009”. جرت المباراة على حلبة نادي شباب ناصر في محافظة الفيوم، برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

وأفاد محمد فتحي، وكيل وزارة الشباب والرياضة في جنوب سيناء، بأن البطل أحمد وجية يعتبر جزءًا من مشروع الموهبة والبطولة الأولمبية في ملاكمة الناشئين والواعدين. يتم تنفيذ التدريبات الخاصة به داخل الاستاد الرياضي بانتظام، ويأتي ذلك في إطار اهتمام القيادة السياسية بتطوير ودعم الناشئين في مختلف المجالات.

وأشار وكيل الوزارة إلى أن المشروع يحظى بتمويل كبير وتركيز على تنمية الموارد، بهدف دعم الشباب تربوياً ووطنياً وفنياً ورياضياً. يتم متابعة تقدم المشروع بانتظام من قبل اللجنة العلمية واللجنة الفنية، من خلال تقييم دوري لتحقيق الأهداف المرجوة.

وأكد أن المشروع يشكل جزءًا رئيسيًا من المشروعات الوطنية والمستقبلية للرياضة المصرية في مختلف الألعاب الرياضية. يسعى المشروع، وفقًا لتوجيهات القيادة السياسية، إلى اكتشاف المواهب الرياضية ورعايتها، وإعدادها بشكل فعّال لتمثيل مصر على الساحة الدولية في المستقبل.

أ

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.