تريزيجيه يواصل تحطيم الأرقام ويصنف ثالث أسرع لاعب في العالم

آخر تحديث :
النجم محمود حسن تريزيجيه
النجم محمود حسن تريزيجيه

واصل النجم المصري محمد حسن تريزيجيه، لاعب فريق طرابزون سبور التركي، تألقه خلال موسم 2024، وذلك بعد أن ضمته صحيفة “الصباح” التركية إلى قائمة أسرع لاعبي كرة القدم في العالم.

 

ووفقًا للصحيفة التركية، فقد حل تريزيجيه في المركز الثالث ضمن قائمة أسرع لاعبي العالم هذا العام، حيث وصلت سرعة اسبرنت له إلى 37.5 كم/ساعة خلال أحد مباريات فريقه.

 

وجاء تريزيجيه خلف كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، الذي احتل المركز الأول بسرعة 38 كم/ساعة، بينما حل كايل ووكر، لاعب مانشستر سيتي، في المركز الثاني بسرعة 37.8 كم/ساعة.

 

ويُعدّ هذا الإنجاز الجديد تأكيدًا على موهبة تريزيجيه وقدراته الاستثنائية، حيث يواصل التألق مع طرابزون سبور في مختلف البطولات.

 

إحصائيات مميزة لتريزيجيه

 

شارك تريزيجيه في 24 مباراة هذا الموسم، 22 في الدوري التركي و2 في الكأس.

سجل 11 هدفًا وصنع 4 أهداف، بمجموع مساهمات بلغ 15 هدفًا.

رفع رصيده إلى 10 أهداف مع طرابزون في الدوري التركي منذ انطلاق الموسم الحالي.

صنع 4 تمريرات حاسمة خلال 22 مباراة في الدوري التركي.

ينتهي عقد تريزيجيه مع طرابزون سبور في صيف عام 2026.

موهبة مصرية استثنائية:

 

ويعد تريزيجيه أحد أهم لاعبي كرة القدم المصريين في الوقت الحالي، حيث يمتاز بموهبة استثنائية وسرعة فائقة وقدرة على تسجيل الأهداف وصنع الفرص.

 

وتمكن تريزيجيه من تحقيق العديد من الإنجازات خلال مسيرته الكروية، حيث لعب مع العديد من الأندية الكبرى في مصر وتركيا، كما شارك مع المنتخب المصري في بطولات هامة مثل كأس الأمم الأفريقية وكأس العالم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.