القميص رقم 16 .. توتنهام يعلن ضم تيمو فيرنر رسميًا

آخر تحديث :
اللاعب تيمو فيرنز المُعار لتوتنهام
اللاعب تيمو فيرنز المُعار لتوتنهام

أعلن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، ضم المهاجم تيمو فيرنر لاعب فريق لايبزيج، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وفي بيان رسمي، نشره النادي الإنجليزي، بيانًا عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي،  أعلن ضم اللاعب على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، الذي سيرتدي خلاله القميص رقم 16، مع وجود خيار الشراء في عقد الإعارة.

و سبق و انضم فيرنر إلى نادي لايبزيج قبل موسم 2016/2017- الموسم الأول للنادي في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم الألمانية، وأظهر تألقه مع النادي الألماني بتسجيله 21 هدفًا في 32 مباراة في جميع المسابقات لصالح فريق البوندسليجا، مما ساعد الفريق على احتلال المركز الثاني والتأهل لدوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى تتويجه بهداف الدوري للنادي في أربعة مواسم متتالية.

وفي موسم 2019/20، واصل فيرنر تألقه في الملاعب الألمانية، حيث سجل مع فريقه 34 هدفًا في 45 مباراة بجميع المسابقات.

لينتقل بعدها إلى الدوري الإنجليزي عبر بوابة تشيلسي في موسم 2020، شارك مع البلوز في 89 مباراة في جميع المسابقات، سجل خلالها 23 هدفًا وصنع 21 آخرين.

وساعد الفريق في الفوز بدوري أبطال أوروبا 2020/21، وكأس السوبر الأوروبي في أغسطس 2021، وكأس العالم للأندية في فبراير 2022، خلال فترة وجوده في ستامفورد بريدج.

ثم عاد بعدها مرة أخرى إلى لايبزيج في أغسطس 2022، وفاز بكأس ألمانيا، حتى أنتهى به المطاف في الانضمام إلى توتنهام على سبيل الإعارة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.